#TrueColorsDay | 28 أبريل 2021

من المرجح أن يتعرض المثليين ومزدوجي الميل الجنسي ومغايري الهوية الجنسانية وثنائيي الجنس والمثليين (LGBTIQ) للتشرد بنسبة 120 ٪ أكثر من الشباب غير المثليين. نعتقد أن كل شخص يستحق مكانًا آمنًا للاتصال بالمنزل - بغض النظر عن الطبقة أو العرق أو العرق أو الجنس أو التوجه الجنسي.

#TrueColorsDay هو يوم دولي للدعوة حول منع وإنهاء تشرد الشباب LGBTIQ. إنه أيضًا يوم للاحتفال بالأشخاص الذين يعملون لضمان حصول أفراد مجتمع الميم على السكن بغض النظر عن التحدي. في جميع أنحاء العالم، يحرز الشباب والشركاء الكبار تقدمًا كبيرًا في القضاء على تشرد الشباب. تتجمع المجتمعات لإحداث التغيير ويقود الشباب حركات قوية تستند إلى مجتمع الميم والمساواة العرقية. #TrueColorsDay بمثابة بوابة للأشخاص للمشاركة بطرق جديدة.

السكن حق من حقوق الإنسان.

بينما تم إحراز تقدم مذهل في مجال حقوق مجتمع الميم في جميع أنحاء العالم، لا يزال أفراد مجتمع الميم يواجهون التمييز والعنف لمجرد كونهم هم. ومع استمرار أزمة كوفيد-19، يكون شباب LGBTIQ الذين يعانون من التشرد معرضين للخطر بشكل خاص. في بعض الأحيان، تكون الحماية البسيطة للمنزل هي كل ما يتطلبه الأمر حتى يكون الشاب آمنًا.

في #TrueColorsDay، سنتحدث بصوت موحد ونتخذ إجراءات منسقة للدفاع عن حقوق الإنسان للشباب المثليين الذين يعانون من التشرد.

خذ تعهد #TrueColorsDay.

  • السكن حق من حقوق الإنسان.
  • يستحق كل فرد مكانًا آمنًا للاتصال بالمنزل - بغض النظر عن الطبقة أو العرق أو العرق أو الجنس أو التوجه الجنسي.
  • لا ينبغي أبدًا أن يخشى شباب مجتمع الميم من التمييز أو العنف في البحث عن السكن أو الخدمات.
  • لإنهاء التشرد، يجب أن نضع حداً للعنصرية المنهجية في الإسكان والرعاية الصحية والشرطة - والتي تساهم في ارتفاع معدلات التشرد بين الشباب السود وغير البيض والشعوب الأصلية.
  • المهاجرون وطالبو اللجوء - وكثير منهم من مجتمع الميم والذين يفرون من الاضطهاد - يستحقون منزلًا آمنًا.
  • يجب تضمين الإغاثة والموارد للشباب الذين يعانون من التشرد في استجابات كوفيد-19.
  • الشباب هم القادة الحاليون والمستقبليون لحركة الشباب المشردين. يجب على المنظمات غير الربحية دعم وتسهيل نشاط الشباب.

إذا وافقت، أضف اسمك إلى تعهد #TrueColorsDay:

خذ التعهد

من خلف ذلك؟

شارك في تأسيسها Cyndi Lauper في عام 2008، تعمل True Colors United على إنهاء تشرد الشباب من خلال إنشاء حلول تلبي الاحتياجات الفريدة لشبابLGBTIQ. فلسفتنا هي أنه إذا تمكنا من ضمان أن الخدمات آمنة وتؤكد للشباب الأكثر تأثرًا، فيمكننا أن نكون على ثقة من أنهم سيكونون آمنين ومؤكدون للجميع.